بيان الجامعة الوطنية لموظفي التعليم مراكش

Publié le par OUHOUD

logoo

الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب

الجامعة الوطنية لموظفي التعليم

المكتب الإقليمي  - مراكش

بيــــــــــــــــــان.

        عقد المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، اجتماعا طارئا، مساء يومه الاثنين 11 أكتوبر 2010، بمقر المنظمة بباب دكالة لتدارس الحدث الطارئ الذي كان مسرحه مكتب السيد رئيس مصلحة الموارد البشرية بنايبة مراكش، على الساعة الثالثة   و خمس وعشرين دقيقة، بعدما اقتحمت شرذمة من المفصولين من الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب و من الجامعة الوطنية لموظفي التعليم، مكتب السيد المسؤول بطريقة هستيرية، و مستخفة به كمسؤول و بمكتبه كمرفق عمومي له حرمته، ثم طالبوا السيد المسؤول باستدعاء الشرطة فورا لاقتياد الجميع إلى المخفر، و أمام هذا الوضع تم استدعاء السيد النائب الإقليمي للوزارة، و رغم حضوره ظلت هذه المجموعة تتفوه بكلام غير مسؤول سجل المكتب الإقليمي تحفظه عليه، مطالبا بتدوينه في محضر الاجتماع.

و يجدر التذكير بأن هؤلاء سبق أن أعلنوا عن فك ارتباطهم بمركزيتنا النقابية العتيدة، في مهزلة مراكش بتاريخ 29 ماي 2010، ثم عادوا في محاولة فاشلة و يائسة لقرصنة اسم الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب      و رصيده النضالي، في مهزلتهم الثانية سيئة الإخراج بالمحمدية بتاريخ 19 شتنبر 2010،  ( مؤتمر استثنائي صوري خارج قوانين و مساطر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب).

وبناء عليه، فإن المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، يثمن تدخل السيد النائب الإقليمي الذي أعاد الأمور إلى نصابها.

و يلتمس من الإدارة اتخاذ الإجراءات اللازمة للعمل على فرض المرفق العمومي من مثل هذه السلوكات المشينة، و البعيدة عن التربية كل البعد.

ثم ينبه عموم الشغيلة التعليمية بالمدينة إلى توخي الحيطة و الحذر ممن ينتحلون اسم الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب و الجامعة الوطنية لموظفي التعليم، ضدا على الشرعية، التي عبرت عليها القواعد.

 

مراكش في: 11 أكتوبر 2010

 

عن المكتب الإقليمي

 

 

Publié dans assahib

Commenter cet article